الخميس، 20 يناير 2011

تتفوق جاجور إكس جي على منافسيها كأفضل سيارة فخمة


اختارت مجلة "توب جير" البريطانية الشهيرة المتخصصة في أخبار السيارات، سيارة "جاجور إكس جي" كأفضل سيارة فخمة لعام 2010، متوفقة على منافسيها الرئيسيين "بي إم دبليو" و"أودي" .
ووصف الكاتب
البارز جيسون بارلو، في أحدث نسخة من "إصدار الجوائز" لمجلة "توب جير"،
السيارة بأنها " قنبلة من المستقبل .
.. نادرا ما يكون هناك سيارة جديدة تثير
إعجاب الكثيرين" .
وامتدح فريق "توب جير" هيكل السيارة المصنوع من
الألومينيوم الخفيف، ووصفوا السيارة بأنها أكثر السيارات الفاخرة اقتصادا
للوقود في فئتها .
واستحوذت السيارة على 29% من حصة فئتها خلال أول ستة أشهر
من بيعها، لترسخ نفسها باعتبارها الخيار البريطاني للسيارات، خاصة بين كبار
مسئولي الشركات .
وحظيت "جاجور إكس جي" منذ انطلاقها بأكثر من 20 تكريما
عالميا بينها " أفضل سيارة فخمة" من مجلة "أوتو نيوز" الصينية، و"ملك سيارات الليموزين السنوي" من مجلة "كواتروروتي" الإيطالية ولقب "تصميم العام" من مجلة "أوتوموبيل مجازين" ولقب "أفضل سيارة سيدان في مجال الأعمال" في جوائز بلومبرج

طراز 2012 من هيونداى



أعلنت شركة هيونداي عن طراز 2012 من أزيرا (غراندور عالمياً) سيدان التي من المفترض أن تحل محل طراز الجيل الحالي في وقت لاحق من العام الحالي.
ينسجم تصميم أزيرا 2012 مع مبدأ التصميم الجديد لهيوندي والذي يُعرف بمبدأ انسياب السوائل على غرار ما يتوفر لدى الشقيقة الكبرى جنيسس، هذا وقد قامت هيونداي بهندسة أزيرا واضعةً في الحسبان المنافسة مع سيارات ألمانية عريقة وليس مجرد سيارات يابانية كنيسان أو تويوتا.
أما فيما يتعلق بالمحركات، فيتوفر لأزيرا محركين من ست أسطوانات  سعة 3.8 ليتر يولد قوة 305 حصان مقابل ثاني أقل حجماً سعة 3.3 وكلا المحركين يتصلان بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب

جولف بعد التحسين


نشرت شركه فولكس فاجن صور خاصة بموديل عام 2011 من الهاتش باك الأسطورية جولف بعدما نالت مقدمة تم تحسينها بلمسة جديدة من التحسين التصميمى ، تتمثل فى إعطائها مصابيح جديدة تعمل بتقنية بى - زينون " Bi-Xenon " المتطورة كما تم تزينها بعدد 15 موحد مضئ " LED " .
هذا التغير هو الأول منذ عام 2009 عندما طرحت فولكس فاجن جولف بمصابيح خلفية تعمل بنفس التقنية LED ، وبهذا ستقترب جولف أكثر من عائلتها الجديدة وبصفة خاصة الطراز القابل للكشف ايوس 2011 المحسن .
المصابيح الجيددة والتى ستحوى على ضوئين أساسيين بتقنية بى - زينون مع زينة الموحدات المضيئة ستتكلف 1750 دولار تقريباً وإلى الان لم يعلن بعد عن تسويقها فى الأسواق الخارجية .
يذكر أن جولف تتوفر فى الأسواق العربيه بمحرك رباعى الإسطوانات سعة 1.4 لتر من عائلة TSI بقوة 160 حصان وهو الذى يسمح بالسيارة الرياضية التسارع حتى 100 كم / س فى زمن وقدره ثمان ثوانى فقط كما يمكنها الوصول لسرعة قصوى نصل إلى 218 كيلو متر / ساعة .

جيب جراند شيروكي هى الأفضل في مصر



تستعد شركة "كرايسلر مصر" بطرح نسختين جديدتين على الاطلاق بالأسواق المصرية لسيارتها  "جيب جراند شيروكى 2011"، وذلك بمحركين الأول 6 سلندر سعة 3.6 لتر، والثاني 8 سلندر سعة 5.7 لتر.

وتتيح سيارة جيب
الجديدة أداءً متميزاً على الطرق الممهدة مع الحفاظ على خصائص ماركة جيب الأسطورية، والتي تشمل نظام الدفع الرباعي، وعلبة تحويل ثنائية السرعة توفر العزم حسب الحاجة .

ويقدم نظام التعليق الهوائي "Quadra-Lift™" الجديد تماماً قدراتها
الأسطورية على الطرق الوعرة إضافة إلى نظام Selec-Terrain™ الذي يتيح للسائق اختيار نظام القيادة الأكثر ملاءمة لظروف القيادة على الطرق الممهدة أو الطرق الوعرة.

كذلك يوجد إمكانية الإختيار من بين ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي، نظام "Jeep Selec-Terrain™" الجديد مع خمس إعدادات طرق ونظام التعليق الهوائي الجديد "Jeep Quadra-Lift™"، فضلا عن تصميم خارجي مذهل ومقصورة متطورة عالمية المستوى .

كما يوجد أيضا أكثر من 45 خاصية للسلامة والأمان، وتشكيلة متنوعة من الخصائص المتقدمة في التكنولوجيا والإتصالات والترفيه والمعلومات منها نظام الإتصالات  Uconnect ®" الذي يستخدم تكنولوجيا البلوتوث .

موبار تضع توقيعها على جيب جراند شيروكى


اعلنت مجموعة كرايسلر عن أن قسم التطوير الخاص بتعديل سيارت المجموعه والمعروف بإسم موبار قدم حزمته من الإكسسوارات وقطع التعديل لطراز جيب جراند شيروكى 2011 الجديدة كلياً والتى مكّنت مشترى جراند شيروكى التمتع بمزيد من الأنظمة الترفيهية والعملية مثل نظام التلفاز المحمول ونظام الإتصال بالإنترنت عبر موصل WiFi  ومزيد من القطع التكنولوجيا المتطورة .
خارجياً ستعطى موبار جيب جراند شيروكى إطارات حصرية خماسية الأزرع بلون أسود قاتم أو فضى لامع قياس 20 بوصه ، كما سيتم تزيين كثير من أجزاء البدن الخارجى بحليات لامعه من الكروم ، فضلاً عن تقديم أعتاب تحميل رياضية وقضبان علوية للتحميل على سقف السيارة قابله للإزالة .
كما ستضمن قائمة موبار الخارجية غطاء خاص للسيارة ونظام قطر خاص قادر على سحب مقطورة كبيرة الحجم بالإضافة إلى توصيلات كهربئية للمقطورة .
داخلياً ستوفر موبار دواسات مصنعه من الإستانليس ستيل العالى الجوده والمستخدم فى تصنيع الطائرات ، مقاعد خاصة بالأطفال كما سيتم تقديم سرير خاص بالحيوانات الأليفة ، وستمتاز قائمة التجهيزات بتلفاز محمول من طراز FLO TV لتكون كرايسلر وجيب هى أول مصنع أمريكى يقدم تلك الخاصية فى سيارة فى السوق الأمريكى , نظام مساعد للركن من طراز ParkSense® ، بالإضافة إلى نظام مشغل خلفى لتشغيل أقراص DVD مستقل بشاشة خاصة ونظام توصيل لأجهزة الكومبيوتر المحمولة وأنظمة I PAD ، وسيكمل تلك المنظومة نظام Uconnect  للتوصيل الهاتفى والإتصال بالإنترنت عبر تقنية البلوتوث والواى فاى .

قاعه خاصه لسيارات الدفع الرباعى فى معرض فورميلا الأهرام


شهد معرض فورميلا الأهرام، خلال دورتة الـ 18، إقامة جناح خاص لسيارات الدفع الرباعي عرضت فيه العديد من شركات السيارات أحدث طرازاتها التي نالت إعجاب الزوار، وفقاً لما ذكره موقع مصراوي. وقد قدمت شركات السيارات عروضا وهدايا لزوار المعرض لاجتذابهم حيث شهدت قاعة سيارات الدفع الرباعي (فورميلا 4 × 4) إقبالا كبير من جانب زوار المعرض، ومثلت قاعة الدفع الرباعي فرصة ذهبية لعشاق المغامرة والتحدي مع سيارات الدفع الرباعي. كما ضمت القاعة، التي امتلأت بالباحثين عن عروض متميزة للسيارات متعددة المهام، جميع الشرائح والفئات من السيارات الأوروبية والأمريكية والأسيوية. ومن أبرز الأسماء المشاركة بهذا القطاع كانت مرسيدس بنز، BMW، بورش، ميني، فورد، رينو، كيا، شيفروليه، هيونداي، دايهاتسو، سوبارو، سوزوكي، اسبيرانزا، فولكس فاجن، JAC وأودي

جاك ايجل الصينيه فى القاهره


بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة "جاك" الصينية في الأونة الأخيرة، أطلت علينا مؤخرا بطراز "ايجل 2011"، وذلك خلال معرض فورمولا الأهرام، والذي اختتمت فاعلياته مؤخرا بالقاهرة .

وتتميز السيارة بفتحات أبواب كبيرة ووضعية جلوس مريحة لجميع مقاعدها خاصة مقعد السائق المتعدد الوضعيات كما انها مزودة بنظام صوتى راديو CD وست سماعات وجهاز تكييف بتحكم أوتوماتيكى للحرارة ذو فتحات من الكروم .

تأتى سيارة ايجل بمحرك قوى متطور سعة 2000 سى سى بقوة 130 حصان وعزم 175 نيوتن كما ترتبط بناقل حركة مانيوال وأوتوماتيك فضلا عن نظام تعليق مستقل مكفرسون فى الأمام لتحسين مستوى ثبات السيارة بالاضافة ألى تعليق بالأذرع المزدوجة ممتصة للصدمات .

وتتسع ايجل لخمسة أفراد براحة تامة وذلك بفضل قاعدة العجلات الطويلة التى تبلغ 2.620 م ويصل طولها الى 4.500 م وعرضها 1.875 م وارتفاعها 1.730 م وتتميز بصندوق امتعة ذو سعة كبيرة ويمكن طى المقاعد الخلفية حتى تستوعب الأشياء الكبيرة .

تضم Eagle 2011 أفضل سبل السلامة والأمان فهى مجهزة بفرامل مانعة للأنزلاق ABS-EBD ووسائد هوائية وأحزمة أمان ثلاثية التثبيت وعجلة قيادة ممتصة للصدمات بجانب دعمات فلازية محاطة بالسيارة ضذ الأصتدام بجانب اقفال أمان للأطفال لحمايتهم .

تاكسي لندن في شوارع المحروسة



 انطلاق تاكسي لندن في شوارع المحروسة .


قال المهندس محمد أبوغالي، العضو المنتدب للشركة وصاحبة المشروع، إن "تاكسي لندن" سيكون متوفرًا في مصر وهو يعتبر إضافة حقيقية لخدمة الحركة السياحية في مصر نظرًا للخصوصية والرحابة التي يتمتع بها .

وأضاف أبوغالي، وفقا لما أوردته صحيفة اليوم السابع، أن سائقي التاكسي الجديد سوف يخضعون لدورات تدريب على فن التعامل مع العملاء، مؤكدًا أنه تم بدء المرحلة الأولى من المشروع بـ 100 سيارة، ثم سيزداد العدد إلى 500 خلال الخمس سنوات المقبلة .

يشار إلى أن "تاكسي لندن" ربما يكون أحد الحلول السحرية لمشاكل الموصلات في القاهرة، خاصة مع انتشار وسائل النقل المتعددة، والتي يعد أشهرها "التاكسي الأبيض" الذي لقى نجاحًا كبيرًا مع بداية إطلاقه العام الماضي .

كما أن فكرة دخول التاكسي إلى مصر لن تكون بالأمر الصعب نظرًا لنجاح تلك التجربة في بيروت، حيث شهدت شوارعها  انطلاق التاكسي العالمي من نوعية "ت أكس 4"، وسط حفاوة بالغة من المواطنين .

ولم تقتصر تلك المواصلة على بيروت فقط، بل قامت السعودية والبحرين بنفس التجربة بعدما طرحتا أعدادا محدودة منه وسط العاصمتين الرياض والمنامة بأسعار مقبولة قريبة من أسعار مركبات الأجرة العادية .

وتوفر تلك السيارة الشهيرة خيارات عديدة تتضمن شاشات كريستال LCD، وإنترنت مع تسهيلات بطاقة الائتمان لدفع ثمن الرحلات، كما يؤمن لذوي الاحتياجات الخاصة منحدر موصول ومركب داخل السيارة لتسهيل الحركة خلال التنقل وإزالة جميع العوائق .

ومن المعروف أن "تاكسي لندن"  تابع لشركة "مانجانيز برونز" البريطانية، والتي تملكها حاليًا شركة "جيلي" الصينية .

تاكسى لندن فى معرض القاهره



أبهرت شركة "أبوغالى موتورز" زوار معرض فورمولا الأهرام والذي يقام حاليا في مدينة نصر بالقاهرة، بعدما عرضت تاكسي لندن الشهير في الصالة المخصصة له بأجنحة العرض .

وتوفر تلك السيارة الشهيرة خيارات عديدة تتضمن شاشات كريستال LCD، وإنترنت مع تسهيلات بطاقة الائتمان لدفع ثمن الرحلات، كما يؤمن لذوي الاحتياجات الخاصة منحدر موصول ومركب داخل السيارة لتسهيل الحركة خلال التنقل وإزالة جميع العوائق .

يشار إلى أن "تاكسي لندن" ربما يكون أحد الحلول السحرية لمشاكل الموصلات في القاهرة، خاصة مع انتشار وسائل النقل المتعددة، والتي يعد أشهرها "التاكسي الأبيض" الذي لقى نجاحًا كبيرًا مع بداية إطلاقه العام الماضي .

ولن يصبح التاكسي الأشهر على مستوى العالم عبئًا ماديًا كبيرًا نظرًا لتعود العديد من الزبائن على ركوب الموديلات الحديثة التي تحولت في الفترة الأخيرة إلى سيارات أجرة مثل "ميتسوبيشي"، و"تويوتا"و"نيسان"، و"هيونداي"، وغيرها من الماركات الشهيرة الأخرى .

ومن المعروف أن "تاكسي لندن" الأسود وشبه المقوس هو أكثر بكثير من مجرد سيارة أجرة، فهو واحد من المعالم الرئيسية التي تحدد شخصية العاصمة البريطانية، وهو تابع لشركة "مانجانيز برونز" البريطانية، والتي تملكها حاليًا شركة "جيلي" الصينية .
مصدر الخبر: شبكة الاعلام العربيه

مدارس تعليم قياده السيارات

 مدارس تعليم قياده السيارات

مدرسة رع لتعليم قيادة السيارات
القاهرة -- المعادى
شارع 9 -- 23586400


معهد مصر الجديدة لتعليم قيادة السيارات  
القاهرة -- مصر الجديده
ش القبة -- 22582290

كنور كار لتعليم قيادة السيارات  
حلوان -- حلوان 
عمارات المروه -- 25589590 -- 25553094

مدرسة تعليم قيادة السيارات  
الجيزة -- الدقى
شارع احمد الزيات مرور الجيزه -- 33371199 -- 33359344

مدرسه قيادة السيارات  
بورسعيد -- الزهور 
الزهور -- 3612604

عنان كار لتعليم قيادة السيارات   
القاهرة -- عين شمس
شارع عين شمس مع شارع احمد عصمت -- 24995343


آمون لتعليم قيادة السيارات
الجيزة -- الهرم
عمارات منتصر -- 35877354

 مكتب تعليم قيادة سيارات عبد المتعال أحمد
الجيزة -- الجيزة
شارع الجيزة -- 35732400

مكتب تعليم قيادة السيارات حسن عمر على إسماعيل
القاهرة -- مدينة نصر
شارع مصطفى النحاس -- 22733594

عنان كار لتعليم قيادة السيارات
الجيزة -- المريوطيه
ش الصفا و المروه -- 33820200

معهد مصر الجديدة لتعليم قيادة السيارات
القاهرة -- مصر الجديده
شارع عبد العزيز فهمى -- 26352617

آمون لتعليم قيادة السيارات
الجيزة -- الهرم
عمارات منتصر -- 35877354

مكتب تعليم قيادة السيارات عزت سليمان إمام
القاهرة -- المعادى
شارع 9 المعادى الجديده -- 23783641


قبطان كار لتعليم قيادة السيارات
القاهرة -- الشرابيه
الترعه البولاقيه -- 22325732

عنان كار لتعليم قيادة السيارات   
القاهرة -- عين شمس
شارع عين شمس مع شارع احمد عصمت -- 24995343

مكتب تعليم قيادة سيارات عبد المتعال أحمد
الجيزة -- الجيزة
شارع الجيزة -- 35732400

العيون التلاته لتعليم قيادة السيارات
القاهرة -- مدينة نصر
زهراء م الاولى الاستثمارى عمارة 7 -- 24098346

مدرسه تعليم قيادة السيارات - سليم كار - خالد سليم متولى
القاهرة -- رمسيس
شارع الكلدانى الشهيد عبدالدايم سابقا -- 25752199

معهد مصر الجديدة لتعليم قيادة السيارات
القاهرة -- مصر الجديده
شارع عبد العزيز فهمى -- 26352617




مدرسة رع لتعليم قيادة السيارات
الجيزة -- الدقى
شارع الفرات -- 37480044

مدرسه قيادة السيارات  
بورسعيد -- الزهور 
الزهور -- 3612604


 مدرسه تعليم قيادة السيارات - سليم كار - خالد سليم متولى
القاهرة -- رمسيس
شارع الكلدانى الشهيد عبدالدايم سابقا -- 25752199

شركات تأمين السيارات فى مصر


شركات تأمين السيارات  فى مصر




الشركة المصرية لضمان الصادرات
القاهرة -- وسط البلد
10شارع طلعت حرب
5749306 -- 25748321 -- 25748320 -- 25749047

شركة قناة السويس للتأمين
الجيزة -- المهندسين
31 شارع محمد كامل موسى
7606868 -- 7605650 -- 7605656 -- 3350981_3354070

المجموعة العربية المصرية للتأمين
القاهرة -- مصر الجديدة
13 شارع المعهد الاشتراكي- الميرلاند
24517624 -- 24517622 -- 24517620 -- Amig@amig.com.eg

الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة -أليكو
القاهرة -- الكورنيش
كورنيش النيل-مبنى نايل سيتي- الدور 28
34619020 -- 34619022

شركة ايس سي أي أي سي للتأمين-مصر
الجيزة -- الزمالك
3 شارع أبو الفدا
37360006 -- 37360003_37360002

شركة رويال أند صن اللاينس للتأمين
الجيزة -- الدقي
22 شارع الثورة
37610467 -- 37609685

شركة AIG ايجيبت للتأمين
الجيزة -- المهندسين
44 شارع عبد المنعم رياض
33029830 -- 33029836 -- 33029833

شركة بيت التأمين المصري السعودي
الجيزة -- الدقي
51 شارع مصدق
33377997 -- 33355303_37495916

شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة 14 حدائق رامو- طريق النصر
24173979 -- 24169500 -- 24185360


الشركة المصرية لضمان الصادرات
10شارع طلعت حرب
25749306 -- 25748321 -- 25748320 -- 25749047


شركة قناة السويس للتأمين
الجيزة -- المهندسين
31 شارع محمد كامل موسى
7606868 -- 7605650 -- 7605656 -- 3350981_3354070

المجموعة العربية المصرية للتأمين
القاهرة -- مصر الجديدة
13 شارع المعهد الاشتراكي- الميرلاند
24517624 -- 24517622 -- 24517620 --
Amig@amig.com.eg


الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة -أليكو
القاهرة -- الكورنيش
كورنيش النيل-مبنى نايل سيتي- الدور 28
34619020 -- 34619022


شركة ايس سي أي أي سي للتأمين-مصر
الجيزة -- الزمالك
3 شارع أبو الفدا
37360006 -- 37360003_37360002

شركة المهندس للتأمين
الجيزة -- الدقي
3 ميدان المساحة
3352547 -- 3352163 -- 3361365_3352697

شركة رويال أند صن اللاينس للتأمين
الجيزة -- الدقي
22 شارع الثورة
37610467 -- 37609685

شركة AIG ايجيبت للتأمين
الجيزة -- المهندسين
44 شارع عبد المنعم رياض
33029830 -- 33029836 -- 33029833

شركة بيت التأمين المصري السعودي
الجيزة -- الدقي
51 شارع مصدق
33377997 -- 33355303_37495916

شركة بيت التأمين المصري السعودي
الجيزة -- الدقي
51 شارع مصدق
33377997 -- 33355303_37495916









مواقع الإنترنت للسيارات المستعمله

دليل مواقع الإنترنت للسيارات المستعمله




أوتو تريدر
يقدم دليل للإعلانات المبوبة و المعلومات الأخرى عن السيارات المستعملة والشاحنات متضمنًا كيفية العناية بالسيارة, الضمانات, القروض.
رابط الموقع: http://www.autotrader.com/




ورلد وايد ويلز
إعلانات مبوبة بالصورة للسيارات المستعملة و الشاحنات.
رابط الموقع: http://wwwheels.com




حديقة السيارات
شراء و بيع السيارات المستعملة أو الشاحنات على الشبكة.
رابط الموقع: http://www.motorzoo.com/






البحث عن سيارة
مزود بقاعدة بيانات عن السيارات المستعملة, وأيضًا المعلومات بخصوص التأمين, التمويل, الاستئجار والكثير.
رابط الموقع: http://www.carsearch.com/




إيه آر أوتو
يقدم إعلانات مبوبة والمزادات على الإنترنت للسيارات المستعملة, الشاحنات, الدراجات النارية, أجزاء السيارة والكثير.
رابط الموقع: http://www.ar-auto.com




دييلز أون وييلز
شراء, يبيع, و الإعلانات التجارية لكل أنواع المركبات .
رابط الموقع: http://www.dealsonwheels.com




قائمة السيارات
السيارات المستعملة, التجار المحليون, النوادي, الأحداث والكثير.
رابط الموقع: http://www.car-list.com/




تجربة سيارة
إعلانات المبوبة للسيارات الفخمة، الكلاسيكية و السيارات الغريبة, للبيع من قبل البائعين و التجار الفرديين عبر الولايات المتحدة, و حول العالم .
رابط الموقع: http://thecarexperience.com/




تجربة همر
إعلانات عن سيارات همر بكافة أنواعها.
رابط الموقع: http://www.thehummerexperience.com/




أجزاء السيارات
يركز على أجزاء السيارات .
رابط الموقع: http://thepartstrader.com/



مواقع مجلات السيارات

مجلات السيارات

موتور تريند
مجلة موتور تريند
رابط الموقع: http://www.motortrend.com


مجلة أخبار السيارات
موقع مجلة أخبار السيارت تصدرها دار أخبار اليوم المصرية، تهتم بكافة المواضيع والأمور عن السيارات.
رابط الموقع: http://www.akhbarelyom.org/sayarat


كار سير
موقع متخصص في تجارب وأخبار السيارات
رابط الموقع: http://www.carsyr.com


المجلة الالكترونية لأخبار السيارات
لمجلة الالكترونية العربية الاولى لأخبار السيارات
رابط الموقع: http://www.needforpower.com






المجلة الالكترونية للسيارات
مجلة الكترونية مصصمة ومنفذة بشكل احترافي لتقدم لكم اخبار السيارات والدراجات النارية حول العالم.
رابط الموقع: http://www.saudigear.com




جلد سيارات
نتكفل بتغير صالونات و ابواب السيارات من قماش الى جلد بالاضافه الى تجليد المقود و ذراع ناقل الحركه (المراشه) 00218913203000
رابط الموقع: http://www.autoleather-ly.com







المواقع الرسميه لمصانع السيارات

المواقع الرسميه لمصانع السيارات


( أودي ) Audi
رابط الموقع: http://www.audi.com/




( نيسان ) Nissan
رابط الموقع: http://www.nissan.com/




( فورد ) Ford
رابط الموقع: http://www.ford.com/




GTM سيارات
رابط الموقع: http://afal.comp.cf.ac.uk/gtm_owners/gtmoc.html




( هونداي ) Hyundai
رابط الموقع: http://www.hyundai.com/




( سوبارو ) Subaru
رابط الموقع: http://www.subaru.com/




( كاديلاك ) Cadillac
رابط الموقع: http://www.cadillac.com/




( بويك ) Buick
رابط الموقع: http://www.buick.com




(لكزس) Laxus
رابط الموقع: http://www.lexus.com/




( فيراري ) Ferrari
رابط الموقع: http://www.ferrari.com/






( بورش ) Porsch
رابط الموقع: http://www.porsche.com/




( الجاكوار ) Jaguar
رابط الموقع: http://www.jaguar.com/




(بي أم دبليو ) BMW
رابط الموقع: http://www.bmw.com/




(لانشيا) Lancia
رابط الموقع: http://www.lancia.com/




( ساب ) Saab
رابط الموقع: http://www.saab.com/




(لوتس) Lotus
رابط الموقع: http://www.lotus.com/




( فولفو ) Volvo
رابط الموقع: http://www.volvo.com/




(تويوتا ) Toyota
رابط الموقع: http://www.toyota.com/




( فولكس واجن ) Volks Wagen
رابط الموقع: http://www.volkswagen.co.uk/




( لاند روفر ) Land Rover
رابط الموقع: http://www.landrover.com/




( ليمبورغيني ) Lambor Ghini
رابط الموقع: http://www.lamborghini.com/




( مرسيدس ـ بنز ) Mercedes-Benz
رابط الموقع: http://www.mercedes-benz.com/




( هوندا ) Honda
رابط الموقع: http://www.honda.com/




( مازدا ) Mazda
رابط الموقع: http://wwww.mazda.com/




( كيا ) Kia
رابط الموقع: http://www.kia.com/





( شيفروليه ) Chevrolet
رابط الموقع: http://www.chevrolet.com/




( أوبل ) Opel
رابط الموقع: http://www.opel.com/




( أكيورا ) Acura
رابط الموقع: http://www.acura.com/



شركات قطع غيار

شركات قطع غيار


شركة أسيمكو
أسيمكو هي الشركة المصنعة الوحيدة في الصين القادرة على توفير مجموعة كاملة من المركبات العالية الجودة. إن مصانعها العشرون في الصين تعطيك الفرصة لكي تكون مصدر قطع غيار السيارات على معايير دولية من حيث النوعية والخدمة
رابط الموقع: http://www.asimco.com




ر ام كيه جروب
مؤسسةآر ام كيه جروب تعمل فى مجالات عدة:التجارة والتوكيلات التجارية لبطاريات السيارات والإطارات الخدمات كخدمة تنظيف السيارات-العقارات من بيع وشراء وتأجير
رابط الموقع: http://www.rmkgroup.com




مجموعة أرماتور لبيع قطع غيار و معدات كهربائية
تعتبر الشركة وكلاء القطع و المعدات الكهربائية في منطقة تكساس الجنوبية قطع غيار كهربائية للسيارات من الستارتر و المولد و السولينويد و الملفات ذات الفولط العالي و الفولط المنخفض
رابط الموقع: http://www.armaturesalesandrebuilders.com




شركة طاقة العصر الذهبي التجارية
شركتنا هي التي يمكنك الوثوق بها في الخدمات والتزويدات البحرية من أجل سفنك
رابط الموقع: http://www.golden-age-power.com






قطع غيار مستعملة
يقدم الموقع العديد من قطع الغيار المستعملة لمختلف أنواع السيارات
رابط الموقع: http://www.arm.mb.ca






ابتكارات آر إس بي
شركة متخصصة في تصنيع دروج التخزين تحت مقاعد الشاحنات وسيارات النقل، كافة الموديلات يمكن تركيبها بسهولة خلال خمس عشرة دقيقة
رابط الموقع: http://www.underseatstorage.com






إطارات يوان زهينغ
يوان زهينغ هي أكبر الشركات في سوق الإطارات الصينية حيث تقوم بتوظيف حوالي ألفي شخص بما فيهم 562 فني محترف
رابط الموقع: http://www.yuanzhengtire.com






شركة كار كير بارتس للتصنيع
تأسست الشركة في ولاية كاليفورنيا عام 1976 من أجل توزيع فلاتر الوقود والهواء فقط، ثم توسعت بعد ذلك لتشمل مجالات عديدة من قطع غيار السيارات مثل معدات وقطع مكيفات الهواء
رابط الموقع: http://www.carcareparts.com




قطع غيار باصات
يوجد في مستودعاتنا مخزون قطع غيار آلآف من أنواع قطع الغيار الغير متوفرة في السوق قطع غيار نادرة و قديمة و قطع غيار مستعملة و يضاف يوميا قطع غيار جديدة على الكاتالوج نعمل على شراء الباصات القديمة و نقوم بتفكيكها و أخذ أفضل قطع الغيار يمكن إستعراض قطع الغيار المتوفرة لدينا قطع غيار باصات ماركة فوكس واغن
رابط الموقع: http://www.bustedvw.com




شركة رود هول الدولية
شركة متخصصة في مبيع سيارات أي إم هامر وقطعها وإكسسواراتها، بالإضافة إلى خدمة الصيانة، تعليمات وإرشادات قيادة ومغامرات برية
رابط الموقع: http://www.rodhall.com






متجر السيارات الكلاسيكية
يبيع الموقع قطع غيار سيارات كامارو و فاير بيرد و شيفيرليت و سيارات إلكامينو و السيارات الكلاسيكية و تجديد السيارات الكلاسيكية و يوجد في الموقع خاصية البحث عن السيارة التي تريد شرائها و بعض أخبار السيارات
رابط الموقع: http://www.restoreclassics.com




شركة تصنيع كاربريتور
شركة متخصصة في تصنيع كاربريتور سيارات مقر المصنع في كاليفورنيا الجنوبية يتم فحص و التأكد من معدات و كاربريتورات السيارات قبل بيعها
رابط الموقع: http://www.carb-x.com






مؤسسة حمد المهنـا التجارية
أنشأت مؤسسة حمد المهنـا التجارية في العام 1991 م , وهى منشأة تجارية سعودية 100% والتي عهد إليها التجارة في قطع غيـارالسيارات الأمريكية (جملة ومفرق
رابط الموقع: http://www.muhana.com




إطارات المثلث
بمعدل نمو يبلغ 50% كل عام منذ 1976، تعد ماركة إطارات المثلث واحدة من أقوى ثلاث شركات تصنيع الإطارات في الصين، بالإضافة إلى ذلك في تحتل المرتبة التاسعة والعشرين من بين أكبر خمسين شركة لتصنيع الإطارات في العالم
رابط الموقع: http://www.triangletire.com




نورث أمريكان كلاتش
لقد تطورت شركة نورث أمريكان من مصنع محلي لأجهزة تعشيق التروس الصناعية في عام 1973، إلى الموزع الرائد دولياً لأجهزة تعشيق التروس الزراعية والصناعية والسيارات والشاحنات
رابط الموقع: http://www.naclutch.com




معرض سيارات فورد
يقدم الموقع معلومات عن سيارات فورد و هو مكرس لتقديم المساعدة لمالكي سيارات فورد ميركوري موديل 1949-1950-1951م في المعلومات الفنية عن هذه الموديلات و كيفية الحصول على القطع صعبة المنال لهذه السيارات
رابط الموقع: http://www.shoeboxford.com




شركة أتلانتك باسيفك للسيارات
شركة متخصصة في توزيع قطع غيار السيارات و المواد الكيمياوية اكسسوارات السيارات جميع قطع غيار السيارات توزع في عبوات و مغلفة تضمن جودة هذه القطع السّيّارات توزيع قطع الغيار المتعلّقة بالسّيّارات , الموادّ الكيميائيّة و الإكسسوارات في كلّ أنحاء العالم موزّع أجزاء الأفتيرماركيت في الأمريكا
رابط الموقع: http://www.apauto.com




قطع تشوك للشاحنات
بدأت هذه الشركة ببيع قطع غيار الشاحنات في عام 1957، متخصصة في قطع التنقيل والحركة الجديدة والمستعملة
رابط الموقع: http://www.chalks.com




شركة باص ستاف
هي الشركة المزودة لمجموعة واسعة من منتجات وقطع الباصات من أشهر المصنعين في العالم
رابط الموقع: http://www.bustuff.com






مكتبة السيارات بالامارات العربية المتحدة
مكتبة السيارات بالامارات العربية المتحدة موقع يهتم بمواصفات السيارات الامريكية وانواعها ومواقع بيعها وقطع الغيار
رابط الموقع: http://www.links.thaki.com






اتحاد وكلاء السيارات
اتحاد وكلاء السيارات هو هيئة قانونية تمثل وكلاء السيارات المعتمدين في الكويت وله الشخصية الاعتبارية الكاملة . وهو الممثل القانوني الرسمي لوكلاء السيارات المنضمين إلى عضويته أمام الجهات الرسمية والحكومية داخل البلاد وخارجها
رابط الموقع: http://www.uaa-kw.org






معارض قطع غيار السيارات
يقدم الموقع معلومات عن معارض قطع تبديل السيارات و التي تركز على المنتجات المباعة و المركبة و الخدمات المقدمة للسيارات و الشاحنات الخفيفة
رابط الموقع: http://www.atashows.com




موقع قطع غيار السيارات المستعملة
يمكنك البحث عن قطع غيار السيارات و الشاحنات من موقع ورشة قطع غيار و يحتوي الموقع على ملايين الأصناف و قطع غيار السيارات و الشاحنات و يوجد سم يقدم مواضيع و أخبار السيارات
رابط الموقع: http://www.mypartshop.com




ديراند للسيارات
يقدم الموقع معلومات عن ديراند للسيارات الذي يقدم العديد من الخدمات و القطع التبديلية لكافة أنواع و ماركات السيارات
رابط الموقع: http://www.derand.com




عدن ميد للتجارة
مكتبنا في جنوب الصين يقدم خدمات تجارية متنوعة و خاصة تلك المتعلقة بمعدات العناية و اصلاح السيارات و الاكسسوارات و قطع الغيار
رابط الموقع: http://www.adenmed.com





مواقع سيارات السباق

مواقع سيارات السباق




شبكة كويت جيتي آر
موقع سيارات عصري يجمع بين القوه والسرعه متجدد باخر الافلام والصور الحصريه والتقارير جرب زيارتنا وسوف تستمتع
رابط الموقع: http://q8gtr.net




موقع الخليج للسيارات
موقع ومنتدى متخصص في مجال السيارات فقط ، ويعرض كل ما يخص السيارات من معارض دولية وتغطيات خاصة وتجارب حصرية وموديلات حديثة .
رابط الموقع: http://gulf4cars.com




منتدى الخليج للسيارات
تجارب مصوره للسيارات ، أخر الاخبار الحصرية والجديده ، فيديو ، أفلام ، صور احترافيه ومتنوعه ، أعضاء مساهمين بشكل متواصل وذوو خبره
رابط الموقع: http://gulf4cars.com




الفورمولا واحد
أول موقع عربي مختص بالفورمولا واحد على الإنترنت , مقالات , أخبار , الترتيب الحالي نقاش , إحصائيات , السائقين 2001, الفرق 2001, الحلبات 2001
رابط الموقع: http://formulawahad.com




موقع علي العلي لسيارة كورفيت
تم تخصيص هذا الموقع الشخصي لتقديم آخر الأخبار والمعلومات عن سيارة كورفيت وسباقاتها
رابط الموقع: http://aliaa.8m.com


معلومات ستيم شوفل
يقدم هذا الموقع خدمة التغطية الإخبارية لسباقات الفورميولا ون حول العالم
رابط الموقع: http://steamshovel.info




جداول مواعيد سباقات السيارات لعام 1999
يضم هذا الموقع روابط للمواقع التي تقوم بتغطية أخبار سباقات السيارات حول العالم
رابط الموقع: http://downtowncomputing.com/autorace




ملخص الموديل الحديث
هي عبارة عن صحيفة نصف أسبوعية تقوم بتغطية أخبار آخر سباقات السيارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، تصدر هذه الصحيفة 24 مرة سنوياً وكل إصدار يضم على الأقل ستين صفحة مملوءة بالمقالات والصور
رابط الموقع: http://latemodeldigest.net




ريس واير
يقدم هذا الموقع كافة الأخبار، المعلومات، الإصدارات الصحفية، جداول المواعيد، بالإضافة إلى نتائج جميع سباقات السيارات حول العالم
رابط الموقع: http://racewire.com




ملك الـ تي شيرت
لدينا أكبر مجموعة من الكنزات والقمصان والخوذات الخاصة بسباقات السيارات الكبيرة والجرافات
رابط الموقع: http://mspmall.com/teeshirtking







معارض السيارات العالميه

معارض السيارات العالميه


معرض سيارات جنيف الدولي
الموقع الرسمي بالمعلومات عن السيارات المعروضة، الشركات المشاركة و صور عن المعرض.
رابط الموقع: http://www.salon-auto.ch/


معرض أوتوميكانيكا
المعرض التجاري لسوق السيارات.
رابط الموقع: http://www.automechanika.com/

 
معرض كندا الدولي للسيارات
يتضمن عروض خاصة, أخبار المعرض و معلومات عن العارضين .
رابط الموقع: http://www.autoshow.ca/

 
معرض سيارات بروكسل الدولي
معرض سنوي دولي للسيارات التجارية والرحلات وأيضاً الموتوسكلات
رابط الموقع: http://www.febiac.be/

 
معرض سيارات شيكاغو
يتضمن معلومات عن تاريخ المعرض, الصور, مواضيع، معلومات عن العارضين و روابط .
رابط الموقع: http://www.chicagoautoshow.com/


معرض سيارات كليفلاند
للمستهلكين الذين يبحثون عن معلومات لمقارنة السيارات الجديدة, الشاحنات, و سيارات الميني فان
رابط الموقع:http://www.cleveland.com/autoshow/

 
معرض سيارات دالاس
يتضمن معلومات عن المعرض والعارضين.
رابط الموقع: http://www.dallasautoshow.org/


 
معرض سيارة لوس أنجلوس الكبير
يبرز أول ظهور للسيارات الجديدة, الشاحنات, المفاهيم و إكسسوارات السيارات من مصنعي السيارة في كل أنحاء العالم.
رابط الموقع: http://www.laautoshow.com/


 
معرض سيارات هيوستن
المعرض السنوي الذي يقدم الإنتاج الأخير للسيارت المحلية والمركبات المستورة, عرض للسيارات الكلاسيكية, تحويلات الشاحنات, الإكسسوارات المتعلقة بالسيارات و مركز الأمان.
رابط الموقع: http://www.houstonautoshow.com/

 
معرض سيارات لندن
يتضمن معلومات عن الشركات, المنتجات و خدمات العرض في العرض و كذلك معلومات الاتصال .
رابط الموقع: http://www.londonmotorshow.co.uk/


معرض سيارات ملبورن الدولي
يقام في مارس من كل عام. يقدم الموقع معلومات عن العارضين, كيف تصل إلى هناك, الخدمات, الأخبار و أوقات الدخول
رابط الموقع: http://www.motorshow.com.au/


 
معرض سيارات مونتريال الدولي
يتضمن المكان, التواريخ, أسعار الدخول و تفاصيل المعرض الأخرى .

 
معرض سيارات نيويورك الدولي
يقدم أخبار عن السيارات و الشاحنات التي يتم عرضها في العرض و جدول أحداث المعرض .
رابط الموقع: http://www.autoshowny.com/

 
معرض شمال أمريكا الدولي للسيارات
الموقع الرسمي للمعرض السنوي في ديترويت، يتضمن معلومات عامة, صور عن المعرض, ومجموعات نقاش حرة
رابط الموقع: http://www.naias.com/

 
معرض سيارات فيلادلفيا
يقام سنوياً في مركز مؤتمرات بنسلفانيا.
رابط الموقع: http://www.phillyautoshow.com/


معرض السيارات الدولي في سان فرانسيسكو
يقدم معلومات عن المعرض السنوي .
رابط الموقع: http://www.sfautoshow.com/


معرض سيارات سيدني
يقدم عن معلومات عن صناعة السيارات الأسترالية .
رابط الموقع: http://www.sydneymotorshow.com.au/

 
معرض سيارات طوكيو
الموقع الرسمي للمعرض السنوي، يستعرض الموديلات و المفاهيم الجديدة عن مصنعي المركبات العالمية الرئيسية . أيضًا يقدم معلومات عن المعارض السابقة .
رابط الموقع: http://www.honda.co.jp/motorshow/

 
معرض سيارات واشنطن
يجرى هذا المعرض سنويا في مركز مؤتمرات واشنطن.
رابط الموقع: http://www.washingtonautoshow.com/

 
أتاسي للمعارض
شركة متخصصة بتنظيم معارض دولية بمجالات مختلفة
رابط الموقع: http://www.atassiex.com

 
السوق العالمي لبيع وشراء السيارات عبر الإنترنت
الطريقة الأسهل والأشمل لبيع سياراتك والوصول إلى أكبر عدد من الزبائن. إبحث عن سيارة وأشتريها من مصدرها من أي دولة كانت.
رابط الموقع: http://www.fullmobile.com

 
المركز العربي للصور
اكبر معرض صور للسيارات والدرجات الناريه وجميع معدات المواصلات